منتديات نور أهل البيت (ع)
ملاحظة للكل :

تم نقل المنتدى إلى منتديات VB ونتمنى من جميع الاعضاء التسجيل بالمنتدى الجديد بأسرع وقت ممكن

ونتمنى لكم طيب الإقامة

الرابط الجديد

www.ss7mm.com/ahlulbait

وعلى الاخوة الذين عملنا معهم تبادل إعلاني عليهم تغيير رابط المنتدى الى الرابط الجديد

وشكرا


منتديات نور أهل البيت (ع)

أهلا وسهلا بكـ يا {زائر} نتمنى تفيد وتستفيد معنا بمنتديات نور أهل البيت (ع)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلسجل الزواردخول

شاطر | 
 

 فكرة السهرة والشروط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جينان
مشرفة نور القصص والروايات


عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
الموقع : sــعــoOoــديهــ"ولي الفخر

مُساهمةموضوع: فكرة السهرة والشروط   السبت أبريل 04, 2009 12:23 am

فكرة السهرة و الشروط و الضوابط
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اما بعد
لما لمسته من تألف ادعو الله ان يدوم بين احلى اعضاء ومحبه لم اشاهدها في حياتي فيما بينهم جائتني فكرة السهره او ما نسميها لدينا التعليله
وتتضمن الفكره هو تواجد الاعضاء وتهيئتهم للتحاور في زمان ثابت وبشكل مباشر ستكون السهره عباره عن تحاور مباشر بفكره معين محوريه يدور عليها السهر وعلى مدار الساعتين او اكثر او اقل حيث سيكون لها موعد للبدايه وموعد للنهايه وحسب موضوع السهره ومن خلاله سيكون هناك تواردات فكريه وجماليه للموضوع وتبادل اراء وخبرات ممكن ان تنتهي بنتيجه وهي زيادة كم المعرفه والتعرف على بعضنا والاطلاع من قرب بالافكار والتصورات لدى بعضنا البعض
ان الفكره ببساطتها جديده لم يتطرق عليها اي منتدى وهب حصريا ستكون من ابداعاتا حوار مباشر بين الاعضاء في محور محدد للوصول الى قناعات وحلول لمشكله
اتمنى لهذه التجربيه ان تنال رضاكم واتمنى من كل الخيرين في هذا المنتدى اثرائها بالمعلومات واغنائها بالنقاشات التي اتوقعها ستكون ساخنه واتوقع ان يصل مشاركاتنا هنا حد الذروه
ان الفكره في بدايتها صعبه ولكن لاصعب في دلع بنات ان اي عمل لايمكن ان ينجح الا اذا توفرت له عوامل النجاح ومن عوامل نجاح عملنا هذا هو انتم ايها الرائعون نشاطكم ومتابعتكم ومشاركاتكم وارائكم كلها عوامل للنجاح
بسم الله الرحمن الرحيم
[b]بعد ان توكلنا على الله واعددنا القوانين وهيئنا للسهر

ماذا يجب عليكم من عمل
ان توافونا باقتراحاتكم وارائكم وان توافونا بمواضيع وترفد ونا بعنوانين للسهره كما نرجو منكم المتابعه لهذه المواضيع ماذا تريدونا ان نقول وماذا تريدون ان نقول عنكم اذن لنجهز الماده الاساسيه لسهراتنا اضافه الى قوري الشاي والحلويات وغيرها من ترتيب السهره علينا ان نجهز الماده الاساسيه للسهر وهو مواضيع السهرات سوف نعلن يوميا وفي تمام الساعه التاسعة اي موعد انتهاء السهره عنوان السهره القادمه ليكون لدى العضو الاستعداد التام في تهيئة نفسه ومواضيعه سنعلن الموضوع ليبقى اكثر من وقت معلن وليكون معلوم للجميع ولكن ايضا عليكم متابعة الموضوع ومشاركتنا الراي والملاحظات ومثل ما يكول المثل ((ايد وحده ما تصفك ))
للجميع ارجو ان يتقبلوا تحياتي وتحيات الاداره التي تسعى ان تقدم الجديد تلو الجديد والمفيد بعد المفيد لكي يعم الفائده للجميع

وانشالله بكرا
سيبدا الحوار فى الساعه السابعه مساء9
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق أهل البيت
المدير العام


عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فكرة السهرة والشروط   السبت أبريل 04, 2009 11:46 am

شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://n-ahlulbait.yoo7.com
جينان
مشرفة نور القصص والروايات


عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
الموقع : sــعــoOoــديهــ"ولي الفخر

مُساهمةموضوع: رد: فكرة السهرة والشروط   السبت أبريل 04, 2009 5:45 pm

العفووووووووووو خيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فكرة السهرة والشروط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور أهل البيت (ع) :: الاقسام العامة :: النور العام-
انتقل الى: